SEBUTLAH DALAM HATIMU.....!!!

عليكم بـــــــــــــ

AHLUS SUNNAH WAL JAMA'ah

Kumpulan Sholawat


صلاة الذاتية لسيدي إبراهيم القرشي الدسوقي رضي الله عنه وأرضاه
اللهم صلى على الذات المحمدية اللطيفة الاحدية شمس سماء الأسرار ومظهر الأنوار ، ومركز مدار الجلال ، وقطب فلك الجمال ، اللهم بسره لديك وبسيره إليك امن خوفي واقل عثرتي واذهب حزني وحرصي وكن لي وخذني إليك منى وارزقني الفناء عنى ولا تجعلني مفتونا بنفسي محجوبا بحسي واكشف لي عن كل سر مكتوم ياحى ياقيوم
(صلاة الاستغاثة لابن ادريس )
اللهم صل على مولانا محمد نورك اللامع ومظهر سرك الهامع الذي طرزت بجماله الأكوان وزينت ببهجة جلاله الأكوان الذي فتحت ظهور العالم من نور حقيقة ، وختمت كماله بإسرار نبوته فظهر نور الحسن من فيضته فى أحسن تقويم ، ولولا هو ما ظهرت صورة لعين من العدم الرميم الذي ما استغاثك به جائع الاشبع ولا ظمان إلا روى ولا خائف إلا امن ولا لهفان إلا أغيث ، وأنى لهفان مستغيتك استمطر رحمتك الواسعة من خزائن جودك، فاغثنى يا رحمن يا من اذا نظر بعين حلمه وعفوه لم يظهر جنب كبرياء حلمه وعظمة عفوة ذنب . اغفر لي وتب على وتجاوز عن سياتى ياكريم .
(صلاة التدبير)
اللهم أن فى تدبيرك ما يغنينى عن الحيل، وان في كرمك ما هو فوق الأمل ، وان فى حلمك ما يسد الخلل ، وان فى عفوك ما يمحو الزلل ، اللهم فبقوة تدبيرك وفيض كرمك وسعه حلمك وعظيم عفوك صل وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه صلاة تنجينا بها من كل شيئ يا من بيده ملكون كل شيئ ، اللهم لا نفتقر وأنت ربنا ولا نضام وأنت حسبنا وأنت على كل شيئ قدير في كل لمحة ونفس عدد ما وسعه علم الله .
( الصلاة المنجية)
اللهم صل على سيدنا محمد تنجينا بها من جميع الأهوال والآفات وتقضى لنا بها جميع الحاجات وتطهرنا بها من جميع السيئات وترفعنا بها عنك أعلى الدرجات وتبلغنا بها أقصى الغايات من جميع الخيرات في الحياة وبعد الممات وعلى اله وصحبه وسلم.
الصلاة النارية
اللهم صل صلاة كاملة وسلم تسليما تاما على سيدنا محمد الذي تنحل به العقد ، وتنفرج به الكرب ، وتقضى به الحوائج ، وتنال به الرغائب وحسن الخواتيم ، ويستسقى الغمام بوجهه الكريم وعلى اله وصحبه في كل لمحة ونفس بعدد كل معلوم لك .
صلاة المحبة
اللهم صل على سيدنا محمد بقدر حبك فيه وزدني يا مولاي حبا فيه وبجاهه عندك فرج عنى ما انا فيه الهى لا أسالك رد القضاء بل أسالك اللطف فيه وعلى اله وصحبه وسلم
صلاة الفاتح
اللهم صل على سيدنا محمد الفاتح لما أغلق والخاتم لما سبق ، ناصر الحق بالحق والهادي إلى صراطك المستقيم وعلى اله وصحبة حق قدره ومقداره العظيم فى كل لمحة ونفس عدد ما وسعه علم الله
الصلاة الطبية
اللهم صل على سيدنا محمد طب القلوب ودوانها ، وعافية الأبدان وشفائها ، ونور الإبصار وضيائها وعلى اله وصحبه وسلم في كل لمحه ونفس عدد ما وسعه علم الله
صلاة الفرج
اللهم صل وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه صلاة عبد قلت حيلته ورسول الله وسيلته وأنت لها يا إلهي ولكل كرب عظيم ففرج عنا ما نحن فيه بسر اسرار بسم الله الرحمن الرحيم
صلاه الأنوار
اللهم صل على نور الأنوار وسر الاسرار ، وترياق الاغيار ومفتاح باب اليسار . سيدنا محمد المختار ، واله الأطهار وأصحابه الأخيار عدد نعم الله واله الأطهار وأصحابه الأخيار عدد نعم الله وأفضاله أمين.
(صلاة الشفاء)
اللهم صل على سيدنا محمد الحبيب المحبوب شافي العلل مفرج الكروب وعلى اله وصحبه وسلم
( صلاة الفرج )
اللهم صل على سيدنا محمد الحبيب البشرى الشفيع النذير الذي اخبر عن ربه الكريم بان لله في كل نفس مائه ألف فرج قريب وسلم تسليما كثيرا.
(صلاة السرور)
اللهم صل على سيدنا محمد صلاة تملا خزائن الله نورا، وتكون لنا فرجا وفرحا وسرورا.
( صلاة حل العقد)
( للشيخ عبد القادر الجيلانى)
اللهم صل وسلم على سيدنا ومولانا محمد بحر أنوارك ومعدن ارسرارك ولسان حجتك وعروس مملكتك وأمام حضرتك وطراز ملك وخزائن رحمتك وطريق شريعتك المتلذذ بمشاهدتك إنسان عين الوجود والسبب فى كل موجود عين أعيان خلقك المتقدم من نور ضيائك ، صلاة تحل بها عقدتي ، وتفرج بها كربتى ، صلاة ترضيك وترضية وترضى بها عنا يأرب العالمين ، عدد ما أحاط به علمك وأحصاه كتابك وجرى به قلمك ، وعدد الأمطار والاحجتر والأشجار وملائكة البحار وجميع ما خلق مولانا من أول الزمان إلى أخره والحمد لله وحده .
( صلاة الإنقاذ)
(للإمام النووي)
اللهم صل وسلم على سيدنا ومولانا محمد صلاة تحل بها عقدتي وتفرج بها كربتي وتنقذني بها من وحلتي وتقبل بها عثرتي وتقضى بها حاجتي .
( صلاة اللطف)
اللهم صل على سيدنا محمد وعلى اله صلاة أهل السموات والارضين عليه واجريا مولانا لطفك الخفي فى امرى وارني سر جميل صنعك فيما آمله منك يا الله ياسميع يا قريب يارب العالمين .
( صلاة المراد )
( لسيد عبد الله بن عمر باعلوى)
اللهم صل على سيدنا محمد صلاة تهب بها لنا أكمل المراد وفوق المراد في دار الدنيا ودار المعاد وعلى اله وصحبه وبارك وسلم عدد ما علمت وزنه ما علمت وملء ما علمت.
( صلاة الفرج )
اللهم صل على سيدنا محمد الذى ملأت قلبه من جلالك وعينه من جمالك فأصبح فرحا مؤيدا منصورا وعلى اله وصحبه وسلم تسليما كثيرا .
( صلاة الفرج ايضا )
اللهم صل على سيدنا محمد بن عبد الله القائم بحقوق الله ما ضاقت الا فرجها الله .
( وهذه الصلاة للفرج أيضا)
اللهم صل على سيدنا محمد وعلى اله صلاة تكون لنا طريقا لقربه وتأكيدا لحبه وبابا لجمعنا عليه وهدية مقبولة بين يديه وسلم وبارك كذلك أبدا وأرض عن اله وصحبه السعداء واكسنا حلل الرضا والطف بنا بلطفك فى القضاء
( ومن الصيغ الجليلة المختصرة )
اللهم صل وسلم وبارك على سيدنا ومولانا محمد النور الذاتي والسر الساري فى سار الأسماء والصفات
فالإكثار من هذه الصيغة تنير البصر والبصيرة
ومن الصيغ الجليلة ما روى عن سيدي عبد القادر الجيلى :-
انه وجدها منقوشة في حجر على باب غار في زمن سياحته وإنها تعدل خمسين ألف صلاة وبعد ذلك رأى الشيخ النبي صلي الله عليه وسلم فى المنام فسأله عنها فقال له النبي صلي الله عليه وسلم :- هي بسبعين ألف صلاة
وهى اللهم صل وسلم على سيدنا ومولانا محمد بحر أنوارك ومعدن إسرارك ولسان حجتك وعروس مملكتك وأمام حضرتك وطراز ملكك وخزائن رحمتك وطريق شريعتك المتلذذ بتوحيدك إنسان عين الوجود والسبب فى كل موجود عين أعيان خلقك المتقدم من نور ضيائك صلاة تحل بها عقدتى وتفرج بها كربتي وتنقذني بها من وحلتي وتقبل بها عثرتي وتقضي بها حاجتي صلاة ترضيك وترضيه وترضى بها عنا يارب العالمين عدد ما أحاط به علمك وأحصاه كتابك وجرى به قلمك وسبقت به مشيئتك وخصته إرادتك وشهدت به ملائكتك وعدد الأمطار والأحجار والرمال وأوراق الأشجار وأمواج البحار ومياه العيون والآبار والأنهار وجميع ما خلق مولاتا من أول الزمان إلى أخره وما مضى فيه من الليل والنهار والحمد الله العزيز الغفار


Sumber : Disini

0 komentar:

Posting Komentar

Silahkan menuliskan komentar dulur pada opsi Google/Blogger untuk dulur yang memiliki akun Google/Blogger.

Silahkan pilih account yang sesuai dengan blog/website dulur (LiveJournal, WordPress, TypePad, AIM).

Pada opsi OpenID silahkan masukkan URL blog/website dulur pada kotak yang tersedia.

Atau dulur bisa memilih opsi Nama/URL, lalu tulis nama dulur dan URL blog/website dulur pada kotak yang tersedia.

Jika dulur tidak punya blog/website, kolom URL boleh dikosongkan.


Gunakan opsi 'Anonim' jika dulur tidak ingin mempublikasikan data dulur. (sangat tidak disarankan). Jika komentar dulur berupa pertanyaan, maka jika dulur menggunakan opsi ini tidak akan ditanggapi. Afwan , salam Ukhuwah.

Sunni Muda
----------------------------------